BACK
TO
TOP

XM7 Series

"سلسلة XM7 مصممة بوظائف تتحمل العمل في البيئات الصناعية وتتميز بالمتانة. وهي متاحة في إصدارات XM7-20 ‏ (2 ‏ بوصة (58 مم)) وXM7-40 ‏ (4 ‏ بوصة (80 مم)) وXM7-40R ‏ (4 بوصات (112 مم))، وتوفر هذه الطابعات إمكانية طباعة ملصقات متميزة لمجموعة متنوعة من التطبيقات في البيئات الصعبة. بالإضافة إلى ذلك، توفر XM7-40R ‏ (4‏ بوصات) تقنية الترميز المتطورة UHF RFID ‏ وإمكانيات طباعة متميزة لتعزيز الإنتاجية. وهي تتحمل السقوط لعدة مرات من على ارتفاع يصل إلى 2.1 متر (7 أقدام) والصدمات في البيئات القاسية. وتوفر طابعات الملصقات المتنقلة هذه الفريدة من نوعها مستويات متميزة من التنقل.
تيسر سلسلة XM7 على العمال الميدانيين من خلال سرعة الطباعة الفائقة التي تتميز بها والتي تصل إلى 5 ‏ بوصة في الثانية (XM7-40 وXM7-30 )، و6 ‏ بوصة في الثانية (XM 7-20) لكل من وسائط الوسائط المبطنة وغير المبطنة. وإلى جانب الإدارة الفعالة لحالة البطارية ودورة الحياة، توفر السلسلة أفضل خيارات الاتصال في فئتها.
توفر سلسلة XM7 أداة تقشير مدمجة وموجه للورق قابل للتعديل، وتدعم شحن الطاقة وتوصيل البيانات عن طريق كابل USB Type-C®. وتحتوي على شاشة LCD ملونة TFT لسهولة الإعداد، مما يجعل الطابعة أداة فريدة من نوعها حقاً لعمليات تشغيل أكثر ذكاءً.
ومن خلال دعم أنظمة التشغيل Android™ ‎ ‏ وiOS™ ‎ ‏ وWindows® ‎، تتوافق سلسلة XM7 المتكاملة أيضاً مع SLCS ‏ وBPL - Z™ ‎ ‏ وBPL - C™ ‎ ‏ وBXL/POS ‏ لتتيح دمجها بسلاسة مع الأنظمة الموجودة بالفعل."

Features

  • قدرة فائقة في الطباعة

    • XM7-30 طابعة ملصقات متميزة مقاس 3 بوصات (80 مم)، تدعم الاتصال الموثوق به للغاية وجودة الطباعة. وهي تتيح الاقتران التلقائي بدون أي متاعب مع الأجهزة الذكية، مع دعم مجموعة متنوعة من الميزات التي توفر الراحة للمستخدم مثل شحن توصيل الطاقة واتصالات البيانات من خلال كابل USB Type-C®، وهي تعد الطابعة مثالية لمجموعة متنوعة من التطبيقات بما في ذلك وضع الملصقات على سلاسل التوريد وملصقات البيع بالتجزئة، وغير ذلك الكثير.

  • سهولة لا مثيل لها في التنقل

    • متوافقة تمامًا مع SLCS و BPL - Z™ و BPL - C™ و BXL/ POS : يمكن التبديل بينها دون ضبط الوضع
    • طباعة سريعة للمصلقات المبطنة وغير المبطنة
    • تدعم إمكانية الطباعة والترميز بتقنية UHF RFID بالإضافة إلى الحد الأدنى من المسافات البينية لترصيع الترميز بمقدار 0.6 بوصة (XM7-40R)
    • Smart Media Detection™ ‎ ‏ (الاكتشاف الذكي للوسائط)
    • Anywhere Anyfont™ (Unicode) (أي مكان أي خط – يونيكود)
    • SAP® Smart Form (الطباعة مباشرةً من النماذج الذكية)
    • BIXOLON Profile Manager XPM™, XCM™ (مدير الملف التعريفي)"

  • تصميم مريح مناسب للبيئات الصناعية

    • بطارية ذكية توفر الاطلاع على الحالة ودورة الحياة
    • الاتصال في نفس الوقت مع كل من البلوتوث® والشبكة اللاسلكية مزدوجة النطاق (2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز)
    • تدعم جميع أنظمة التشغيل الرئيسية
    • Easy Bluetooth Pairing™ (الاقتران بسهولة مع البلوتوث)
    • SoftAP (Captive Portal): إعداد شبكة Wi-Fi بسهولة على الأجهزة النقالة"

XM7-30

XM7-30 طابعة ملصقات متميزة مقاس 3 بوصات (80 مم)، تدعم الاتصال الموثوق به للغاية وجودة الطباعة. وهي تتيح الاقتران التلقائي بدون أي متاعب مع الأجهزة الذكية، مع دعم مجموعة متنوعة من الميزات التي توفر الراحة للمستخدم مثل شحن توصيل الطاقة واتصالات البيانات من خلال كابل USB Type-C®، وهي تعد الطابعة مثالية لمجموعة متنوعة من التطبيقات بما في ذلك وضع الملصقات على سلاسل التوريد وملصقات البيع بالتجزئة، وغير ذلك الكثير.

XM7-40

طابعة الملصقات المحمولة مقاس 4 بوصات

تتميز الطابعة XM7-40 بقدرتها على طباعة مجموعة من الوسائط المبطنة وغير المبطنة، وتوفر أقصى درجات الصلابة والأداء القوي في طباعة الملصقات مقاس 4 بوصات (112 مم) وخيارات اتصال متميزة لتطبيقات الأعمال الداخلية والخارجية الأشد صرامة في قطاعات البريد والتخزين والرعاية الصحية. تم تطويرها لمقاومة التآكل الناتج عن الاستخدام اليومي، وهي مصممة بشكل مريح في الاستخدام ويسهل حملها بيد واحدة لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية.

#حراري مباشر #اينيرلس #متحرك #واي فاي #شبكة WLAN #بلوتوث #ذكري المظهر #iOS #شبابيك #شاشة LCD

XM7-40R

طابعة متنقلة للمصلقات مقاس 4 بوصة مع تقنية RFID

تتيح طابعة XM7-40R المتنقلة للملصقات‏ مقاس 4 بوصة المزوّدة بتقنية RFID ‏ خفض التكلفة لكل ملصق عن طريق ترميز المسافات البينية لترصيع UHF RFID بما يقترب من 0.6 بوصة (16 مم)، مما ينتج عنه تغييرات أقل في لفات الوسائط، ودعم الاكتشاف الذكي للوسائط™ (Smart Media Detection™) ‎ ‏وشاشة LCD ‏ ملونة لسهولة الإعداد. تم تصميم XM7-40R بميزات مبتكرة ورائدة في الصناعة، وهي مطورة لتتبع الأصول وإدارة المخزون والشحن / الاستلام في المستودعات ومنشآت التصنيع ومراكز التوزيع.

#حراري مباشر #RFID #متحرك #واي فاي #شبكة WLAN #بلوتوث #ذكري المظهر #iOS #شبابيك #شاشة LCD

XM7-20

طابعة ملصقات محمولة مقاس 2 بوصة

طابعة الملصقات المحمولة XM7-20 مقاس 2 بوصة (58 مم) المدمجة والمتينة مزودة بوظائف متميزة ذات قدرات صناعية وتدعم برامج ذات قيمة مضافة، وتوفر إنتاجات بكميات كبيرة واضحة ومقروءة بخطوط وشعارات وأكواد شريطية متنوعة وبسرعة عالية.
مناسبة بشكل مثالي لمجموعة متنوعة من التطبيقات بما في ذلك ملصقات التخفيضات، وبطاقات الاستبدال، وتذاكر الخدمات الترفيهية، وملصقات العينات والمزيد.

#حراري مباشر #اينيرلس #متحرك #واي فاي #شبكة WLAN #بلوتوث #ذكري المظهر #iOS #شبابيك #شاشة LCD

اللوازم

اكسسوارات

  • كابل تسلسلي

    كابل تسلسلي للطابعات المحمولة

  • كابل USB

    كابل USB للطابعات المحمولة

  • حزام السوار

    حزام السوار آمن للاستخدام المريح للأيدي

  • حزام الكتف

    حزام الكتف للطابعات المحمولة (يستخدم فقط مع حقيبة واقية)

  • قاعدة شحن بطارية 2 بوصة

    قاعدة شحن لبطارية الطابعة المحمولة بحجم 2 بوصة

  • قاعدة شحن لبطارية 3 و 4 بوصة

    قاعدة شحن لبطارية طابعة متنقلة 3 و 4 بوصة

  • قاعدة شحن رباعية للبطاريات 2 بوصة

    قاعدة شحن رباعية. اشحن حتى 4 بطاريات بحجم 2 بوصة في وقت واحد

  • قاعدة شحن رباعية للبطاريات 3 و 4 بوصة

    قاعدة شحن رباعية. اشحن حتى 4 بطاريات بحجم 3و4 بوصة في وقت واحد

  • شاحن سيارة

    12V شاحن ولاعة السجائر في السيارة

  • حامل السيارة مع المقابض

    حامل تركيب آمن ومتين مع مقابض لجميع الطابعات المحمولة

BACK
TO
TOP

XM7 Series

The XM7 Series is built with industrial class functions and durability. Available in XM7-20 (2-inch (58 mm)), XM7-30(3-inch (80 mm)), and XM7-40 (4-inch (112 mm)), the printers provide premium label printing for a variety of applications in touch environments. Additionally, the XM7-40R (4-inch) offers advanced UHF RFID encoding and printing capabilities to maximise productivity. Withstanding multiple drops of up to 2.1 m (7 ft.) and bumps in harsh environments. This pure breed mobile label printers deliver outstanding levels of mobility.
The XM7 Series empowers the field workforce with its fast printing speed of up to 5 ips (XM7-40 and XM7-30), 6 ips (XM7-20) for both Liner and Linerless label media. With efficient management of battery status and life cycle, alongside providing the best-in-class connectivity options.
The XM7 Series offers a built-in Peeler, adjustable paper guide and USB Type-C® power delivery charging support. Featuring a TFT Colour LCD for easy set-up makes the printer a truly unique tool for smarter operations.
Supporting Android™, iOS™, Windows®, the fully-featured XM7 Series is compatible with SLCS, BPL-Z™, BPL-C™ and BXL/POS to enable seamless integration with the existing systems.

Features

  • Ultimate Printing Capability

    • Fully compatible with SLCS, BPL-Z™, BPL-C™ and BXL / POS : Interchanged without setting the mode
    • Fast Liner & Linerless label printing
    • Supports UHF RFID print and encode capability plus minimum encoding inlay pitch of 0.6 inch (XM7-40R)
    • - Smart Media Detection™
    • Anywhere Anyfont™ (Unicode)
    • Direct printing from the SAP® Smart Forms
    • Compatible with diverse MDM solutions (SOTI Connect and BIXOLON Profile Manager XPM™, XCM™)"

  • Exceptional Mobility

    • Smart battery providing visibility over status and life cycle
    • Simultaneously connects both Bluetooth® and Dual-band Wireless Lan (2.4GHz and 5GHz)
    • Supporting all major operating systems
    • Easy Bluetooth Pairing™
    • SoftAP(Captive Portal), Simple Wi-Fi set up to a mobile device"

  • Ergonomic and Industrial Design

    • Built with a large colour display for easy set-up and battery status management
    • Embedded Peeler and paper guide
    • Up to 2.1 m / 7 ft. drop rate (XM7-30, XM7-20)
    • IP54 water and dust proof
    • USB Type-C® cable power delivery charging and data communication"

XM7-30

3-inch Mobile Label Printer

The XM7-30 is a premium 3-inch (80 mm) mobile label printer, supporting highly reliable connectivity and print quality. Enabling hassle-free auto pairing with smart devices, while supporting a variety of user convenience features such as power delivery charging and data communication through USB Type-C® cable, the printer is ideal for a range of applications including supply chain labelling, retail tags, and more.

#Direct Thermal #Linerless #Mobile #WIFI #WLAN #Bluetooth #Android #iOS #Windows #LCD

XM7-40

4-inch Mobile Label Printer

Capable of printing a range of liner and linerless media, the XM7-40 offers the ultimate ruggedness, powerful 4-inch (112 mm) label printing performance and outstanding connectivity options for the most demanding indoor and outdoor business applications in Postal, Warehousing or Healthcare sectors. Constructed to resist wear-and-tear of everyday use, it’s ergonomically designed and easy to carry with one hand for maximum productivity.

#Direct Thermal #Linerless #Mobile #WIFI #WLAN #Bluetooth #Android #iOS #Windows #LCD

XM7-40R

4-inch Mobile RFID Label Printer

The XM7-40R 4-inch (112 mm) mobile RFID label printer enables lower cost per label, resulting in fewer media roll changes by encoding UHF RFID inlays as close as 0.6 inch (16 mm). Supporting Smart Media Detection™ and colour LCD display for easy setup. Designed with innovative, industry-leading features the XM7-40R is optimized for asset tracking, inventory management and shipping/receiving in warehouses, manufacturing facilities and distribution centres.

#RFID #Direct Thermal #Mobile #WIFI #WLAN #Bluetooth #Android #iOS #Windows #LCD

XM7-20

2-inch Mobile Label Printer

Equipped with industrial-strength, premium functions and value-added software support, the XM7-20 compact and rugged 2-inch (58mm) mobile label printer provides legible, high volume outputs with diverse fonts, logos, and bar codes at fast speed.
Ideally suitable for a wide variety of applications inlcluding mark down labels, replacement tags, leisure tickets, specimen labels and more.

#Direct Thermal #Linerless #Mobile #WIFI #WLAN #Bluetooth #Android #iOS #Windows #LCD

Supplies

Accessories

  • Serial Cable

    Serial Cable for Mobile Printers

  • USB Cable

    USB Cable for Mobile Printers

  • Belt Strap

    Looped secure belt strap for hands free convenience

  • Shoulder Strap

    Shoulder strap for carrying mobile printers

  • Single Battery Cradle

    Single battery cradle for 2-inch Mobile Printers

  • Single Battery Cradle

    Single battery cradle for 3 & 4-inch mobile printers

  • Quad Battery Cradle

    Quad battery cradle charges up to four 2-inch batteries at once

  • Quad Battery Cradle

    Quad battery cradle charges up to four 3 & 4-inch batteries at once

  • Vehicle Charger

    12V vehicle cigerette lighter charger

  • Ram Mount Vehicle Holder

    Secure and rugged ram mount holding solutions for Mobile Printers

  • Smart Battery

    Smart Battery for the XM7-40,
    7.2 V Li-ion, 6800 mAh (Nominal), Rechargeable

  • Smart Battery

    Smart Battery for the XM7-20,
    7.2 V Li-ion, 3400 mAh (Nominal), Rechargeable

  • Battery Pack

    Battery Pack for the XM7-20
    7.3 V Li-ion, 2850 mAh (Nominal), Rechargeable

mobile printer, label printer, pos printer, bluetooth printer, portable printer, wireless printer, shipping label printer, kiosk, pos system, shipping label, barcode printer, receipt printer, android printer, industrial printer, kitchen printers, ios printer, mobile pos, mobile label printer, desktop label printer, industrial label printer, food safety label, rfid printer, ticket printing, logistic printer, self-service kiosk, thermal shipping label printer, 4x6 label printer, shipping label paper, mobile receipt printer, linerless label